أخر الاخبارالدوري الإسبانيسوق الإنتقالات

انتقالات ريال مدريد: رغبة فلورنتينو المجانية لعام 2025

يتابع ريال مدريد سوق الانتقالات عن كثب، ليس فقط على الإضافات الفورية، ولكن أيضًا على الفرص المستقبلية. لدى الميرينجي هدف واضح لصيف العام المقبل.

يعد من أحد أكثر الخيارات جاذبية هو إمكانية التعاقد مع جوشوا كيميتش في صيف عام 2025، عندما يصبح الألماني لاعبًا حرًا بعد إنتهاء عقده مع بايرن ميونيخ.

يتمتع أبطال أوروبا بإستراتيجية تخطيط طويلة المدى، حيث يسعون إلى المضي قدمًا في السوق لاستكمال العمليات المهمة. وقد ظهر ذلك من خلال ضم المواهب الشابة مثل إندريك وكيليان مبابي، وكذلك الاهتمام بألفونسو ديفيز للموسم المقبل.

ريال مدريد يريد كيميتش في عام 2025

جوشوا كيميتش

كيميش، حاليًا لاعب رئيسي في بايرن ميونيخ وزميل ألفونسو ديفيز، هو أيضًا موضوع رغبة نادي برشلونة، الذي يعتبره لاعب خط الوسط المثالي في نظام هانسي فليك. ومع ذلك، وفقًا لوسائل الإعلام الألمانية بيلد، يمكن لبايرن أن يسمح للاعب خط الوسط متعدد الاستخدامات بالرحيل دون أي تكلفة إذا لم يتم التوصل إلى التجديد العام المقبل. وفي الوقت نفسه، يركز كيميتش على كأس أوروبا مع المنتخب الألماني.

وتسببت المعلومات الواردة من ألمانيا في تكثيف الشائعات حول اهتمام ريال مدريد في الساعات الأخيرة. وأفادت صحيفة بيرنابيو ديجيتال أن اللاعب، الذي غالبًا ما يستخدم كظهير أيمن، ظهر مرة أخرى على رادار فريق الميرينجي، مما قد يستفيد من وضعه التعاقدي.

إن جودة كيميش وتنوعه، وقدرته على الأداء بفعالية في خط الوسط والدفاع، تجعله هدفًا جذابًا لريال مدريد. علاوة على ذلك، فإن اعتزال توني كروس مؤخرًا يترك فراغًا في الفريق يمكن أن يملأه كيميش بشكل مثالي، مما يعزز الفريق الذي يسعى للحفاظ على هيمنته في أوروبا. في الوقت نفسه، سيكون خيارًا قصير المدى ليحل محل داني كارفاخال في مركز الظهير الأيمن أو كبديل لهذا المركز.

قد يهمك أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى