مباريات المنتخبات الودية

معلق مباراة إيطاليا والبوسنة والهرسك 2024/6/9 الودية والقنوات الناقلة

كشفت التقارير بعض التفاصيل الخاصة بمباراة ايطاليا القادمة أمام منتخب البوسنة والهرسك، والتي من المقرر أن تقام على هامش المواجهات الودية استعدادا للمشاركة في بطولة أمم أوروبا 2024 “اليورو”، وفي هذا الصدد، نكشف لكم بالسطور التالية هوية معلق مباراة إيطاليا والبوسنة والهرسك، بجانب قائمة القنوات الناقلة وأيضا موعد المباراة.

معلق مباراة إيطاليا والبوسنة والهرسك

معلق مباراة إيطاليا والبوسنة والهرسك وفقاً لما كشفته مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية، سيكون “محمد بركات” وسيتولى السابق ذكره مهمة وصف وقائع المباراة من البداية وحتى صافرة الختام.

القنوات الناقلة لمباراة ايطاليا والبوسنة والهرسك

القنوات الناقلة لمباراة ايطاليا والبوسنة والهرسك هي قنوات بي ان سبورت القطرية، وبشكل محدد سيتم نقل المواجهة من خلال قناة ” بي ان سبورت 3″.

موعد مباراة ايطاليا والبوسنة والهرسك

موعد مباراة ايطاليا والبوسنة والهرسك من المقرر أن يكون بيوم الأحد الموافق 9 يونيو الجاري، علي أن تقام المواجهة بـ ملعب كارلو كاستيلاني، على هامش المواجهات الودية المقامة في أيام الفيفا الحالية استعداداً للبطولات الرسمية، وستبدأ المواجهة بشكل رسمي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، أو في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

جدير بالذكر ان استهلت إيطاليا مبارياتها الودية المقامة استعداداً لليورو 2024، بتعادل سلبي مخيب للآمال أمام الضيوف الأتراك، في المواجهة التي جمعت الجانبين على ملعب “ريناتو دالارا” ببولونيا.

اقرا أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى