أخر الاخبارالدوري الإسباني

هدف ميسي أمام بنفيكا يفوز بجائزة أفضل هدف في دوري الأبطال 2023

أقرأ عن … الجوهرة التركية التي أشعلت الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة

لحظة دخول ميسي الاسطوري امام باريس وجنون رؤوف خليف

بدون عرض برشلونة، ميسي سيتخذ قراره فى خلال ايام

سربت بيئة ميسي أخبار قد تهز الميركاتو ، حيث أعلن الصحفي فرناندو بولو ان ميسي سيتخذ قرار بشأن ناديه فى الأيام القليلة القادمة ولن ينتظر حتي فتح نافذة الانتقالات الصيفية.

‏وصرح الصحفي الاسباني فرناندو بولو أن ميسي حالياً يملك عروض من الهلال وعدة أندية أخرى — لا يوجد عرض رسمي من برشلونة لأن النادي ينتظر الموافقة على الخطة. ميسي يريد اعلان مستقبله الان، القرار وشيك.

حيث أن ميسي لديه عرض من الهلال وعروض اخرى. لا يعتبر الان برشلونة خيار، يعلم بخصوص اهتمام لابورتا و تشافي و لكنه يريد اخذ قراره الان .. لا يريد الانتظار اكثر.

وأكد الصحفي جيرارد روميرو صحة أخبار فرناندو بولو وقال : “اعتقد هذه الاخبار لمعرفة ردة فعل الليغا & برشلونة. اذا لم يردوا خلال الايام القادمة عودته ستكون معقدة .. لا يمكن القول ان برشلونة ليس خيار، اشخاص من النادي يتحدثون معه منذ قرابة السنة ولكن ليس بإمكانهم تقديم عرض على الورق بعد”.

اليكس بيناتيل: اتفهم ردة فعل بيئة ميسي. برشلونة ينتظر موافقة الليغا من اجل تقديم عرض. اولوية ميسي تبقى البارسا. الايام الأخيرة ظهرت خيارات لـ ميسي جديدة من الدوري الإنجليزي.

‏وقال الصحفي الأرجنتيني غاستون إيدول المقرب من عائلة ليونيل ميسي أنه لا يعتمد الأمر على ميسي إذا كان يريد انتظار برشلونة أم لا حيث ان برشلونة لا يقدم ضمانات لأنه يجب عليهم : بيع اللاعبين وخفض التكاليف وموافقة الرابطةسيستغرق ذلك أسابيع، برشلونة بعيد الآن ولا يوجد عرض رسمي، لا أحد يضمن أنهم يستطيعون تقديم عرض قبل نهاية الميركاتو.

قد يهمك أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة الترجي واتحاد بن قردان الخميس 1 يونيو 2023 في الدوري التونسي

زر الذهاب إلى الأعلى