أخر الاخبارالدوري الإسباني

بالفيديو مراوغة ميسي الشهيرة لكايسيدو

الفيديو من هنا انتظر قليلا ريثما يظهرلك الفيديو 👇

لابورتا يحدد بديل ميسي بعد حفشل التعاقد معه تعرف عليه

انضم البرتغالي رفائيل لياو مهاجم نادي ميلان الإيطالي من ضمن الخيارات التي يسعي برشلونة لتدعيم خط الهجوم، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، رغم إدراك الإدارة أن الصفقة معقدة للغاية بسبب سعر اللاعب المرتفع.

البرتغالي رفائيل لياو يُصنف اليوم بأنه أحد أبرز اللاعبين في العالم بمركزه، ويرى الكثير أنه الأفضل بالفعل بعد فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد الإسباني، وأرقامه مع ميلان الإيطالي في الموسم الحالي تعكس هذا الشيء، حيث استطاع تسجيل 14 هدفاً، وصنع 15 هدفاً آخر، خلال 47 مباراة خاضها في جميع المسابقات وهو أفضل من كل أجنحة برشلونة الحاليين .

وينتهي عقد الجناح البرتغالي مع ميلان في صيف 2024، وهذا يعني أنه متبقي له عام واحد فقط في عقده خلال الميركاتو الصيفي، ما لم ينجح ميلان بتجديد عقد اللاعب خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وبالتالي فإن الغموض يحيط حول مستقبله في الوقت الراهن .. فمن الممكن باهتمام برشلونة هذا أن يماطل البرتغالى فى تجديد عقده .. وبالتالى يجبر ميلان على بيعه هذا الصيف.

وذكر جيرارد روميرو الصحفي المقرب من برشلونة، أن الرئيس خوان لابورتا استفسر من خورخي مينديز عن وضع رفائل لياو وموقفه من تجديد العقد مع ميلان، ورغم أن مينديز ليس وكيل أعماله المباشر الآن، لكنه كان كذلك قبل عام، ولديه تأثير كبير على قرارات اللاعب.

لابورتا ليس راضياً عن مستوى الفريق الهجومي لبرشلونة، ويرى أن هناك ضرورة للتعاقد مع نجم جديد قادر على صناعة الفارق إلى جانب روبرت ليفاندوفسكي، وشاهدنا كيف عانى الفريق على الصعيد التهديفي في العديد من المباريات، خصوصاً خلال الفترة التي غاب فيها عثمان ديمبلي للإصابة.

لكن في الوقت ذاته، يدرك لابورتا جيداً أن التعاقد مع رفائيل لياو يتطلب دفع مبلغ كبير جداً، قد يصل إلى 100 مليون، وهذا بالطبع يتخطى قدرة برشلونة الذي يعيش بأزمة اقتصادية خانقة، لكن ذلك لم يمنع رئيس البرسا من الاستفسار عن اللاعب، على أمل أن تخرج الإدارة بحلول مالية جديدة خلال الفترة المقبلة.

قد يهمك أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة الترجي واتحاد بن قردان الخميس 1 يونيو 2023 في الدوري التونسي

زر الذهاب إلى الأعلى