الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والحزم في دوري روشن السعودي 2023-2024

موعد مباراة الهلال والحزم
الهلال والحزم

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الهلال والحزم في دوري روشن السعودي 2023-2024، وكيفية مشاهدتها عبر الإنترنت.

سيفتح ملعب الملك عبد الله ببريدة أبوابه من أجل استقبال اللقاء المرتقب للحزم وضيفه الهلال، حيث مواجهة الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي.

صاحب الأرض سيدخل هذه المباراة في الوقت الذي يصارع فيه من أجل البقاء والخروج من دوامة المراكز المتأخرة التي يستقر فيها منذ بداية الموسم، حيث يحتل الحزم حاليًا المركز الثامن عشر والأخير في الترتيب برصيد 7 نقاط.

وعلى العكس من ذلك، فإن الهلال يخوض مبارياته الحالية وهو يرغب في التشبث أكثر بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي التي يسيطر عليها بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 35 نقطة.

وفي السطور التالية سنتعرف معًا على القنوات الناقلة لمباراة الهلال والحزم في دوري روشن السعودي 2023-2024، وطريقة مشاهدتها عبر الإنترنت.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والحزم في دوري روشن السعودي 2023-2024

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والحزم هي قنوات SSC الناقل الرسمي والحصري لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم للمتابعين من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

ويمكن أيضًا مشاهدة مباراة الهلال والحزم عبر الإنترنت من خلال الاشتراك المدفوع الذي توفره خدمة البث الحي Shahid VIP – Sports، حيث يمكن للمشتركين مشاهدة مباريات البطولة عبر التطبيق مباشرةً.

موعد مباراة الهلال والحزم في دوري روشن السعودي 2023-2024

موعد مباراة الحزم ضد الهلال هو يوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2023، على أن تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسودان، السادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والكويت والعراق، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

قد يهمك أيضا

جدول مباريات الجولة الرابعة عشر من دوري روشن السعودي 2023-2024 والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة النصر والأخدود الجمعة 24 نوفمبر 2023 في دوري روشن السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق الجمعة 24 نوفمبر 2023 في دوري روشن السعودي

زر الذهاب إلى الأعلى