دوري أبطال أوروبا

تاريخ مواجهات ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

يسعي كارلو انشيلوتي مدرب الفريق الملكي الي الحصول علي ثلاث نقاط من تلك المواجهة الصعبة التي ستقُام في المانيا علي ملعب ريد بول أرينا لايبزيج ، في مواجهة من العيار الثقيل يدخل ريال مدريد مساء اليوم 13/2/2024 مباراة جديدة من دور ال 16 لبطولة دوري ابطال اوروبا ضد نظيره الالماني فريق لايبزيج.

ومن المعلوم تاريخياً أن ريال مدريد لم يخسر الا مرة واحدة في دوري الأبطال من أخر 15 مباراة ضد الفرق الألمانية ، وكانت تلك الخسارة من فريق لايبزيج وبالرغم من ذلك تأهل الريال ، وأخر فريق ألماني أستطاع اقصاء ريال مدريد من البطولة كان بروسيا دورتموند في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2012-2013.

أخر مباراة لعبها ريال مدريد في دوري الابطال كانت أمام يونيون برلين في يوم 12/12 من البطولة ، حيث استطاع الفريق الإسباني تحقيق الفوز بنتيجة 3-2 علي ملعب الاستاد الأولمبي برلين ، بينما أخر مباراة لعبها لايبزيج في دوري الأبطال كانت أمام يونغ بويز في يوم 13/12 علي ملعب لايبزيج ، أستطاع فيها الفريق الالماني الفوز علي يونغ بويز بنتيجة 2-1.

الفريقين لعب كلاً منهم 6 مباريات في المجموعة الثالثة من البطولة ، حيث يحتل المرينجي الصدارة برصيد 18 نقطة بينما يحتل لايبزيج المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا اليوم

بصوت المعلق الجزائري حفيظ الدراجي ستُنقل المباراة علي شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا ، وإليكم تحديداً القناة التي ستنقل المباراة مساء اليوم الثلاثاء وهي beIN Sports 1 HD.

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري الأبطال

ستنطلق مباراة اليوم الثلاثاء علي ملعب ريد بول أرينا لايبزيج في تمام الساعة:

  • 10 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تاريخ مواجهات ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

المرة الأولي التي التقي فيها فريق لايبزيج مع فريق ريال مدريد في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا كانت الموسم الماضي ، حيث حقق الريال الفوز في مدريد بنتيجة 2-0 بينما لايبزيج فاز علي أرضه بنتيجة 3-2.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

  • حراسة المرمي : لونين.
  • الدفاع : ميندي – ناتشو – روديجير – كارفخال.
  • الوسط : كامفينجا – توني كروس- فالفيردي.
  • الهجوم : خوسيلو – رودريجو – فينسيوس جونيور.

قد يهمك أيضاً

تعرف علي جميع أخبار دوري أبطال اوروبا من هنا

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء

زر الذهاب إلى الأعلى