الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي السبت 25 نوفمبر 2023 في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
إرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي ومحمد صلاح لاعب ليفربول

تعرف معنا على القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023-2024، وطريقة مشاهدة المباراة عبر الإنترنت.

تستأنف مباريات الدوري الإنجليزي مرة أخرى عقب نهاية التوقف الدولي، وتأتي على رأس منافسات الجولة الثالثة عشر القادمة منها لقاء السيتي وليفربول.

وسيكون على السيتي ان يحشد كل أسحلته من أجل خوض مباراة ستكون ذات ندية كبيرة، حيث يطمح السيتيزنز وجمهوره لأن يتمكنوا من إخضاع منافسهم على أرضهم، وزيادة رصيد نقاطهم الحالي الذي يساوي 28 نقطة، والذي جاء بهم في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بينما سيكون ليفربول على الجانب الآخر على أهبة الاستعداد من أجل تقديم مباراة قوية، حيث تمثل النقاط الكاملة لها فرصة كبيرة من أجل الوصول إلى صدارة الترتيب، ويحتل الريدز المركز الثاني في الترتيب برصيد 27 نقطة.

والآن نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023-2024، وطريقة مشاهدتها عبر الإنترنت.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي؟

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي هي التابعة لمجموعة beIN Sports الناقل الحصري لها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد تقرر أن يتم إذاعة المباراة عبر شاشتي beIN Sports 1 وbeIN Sports 4K.

وستتاح مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي عبر الإنترنت من خلال خدمة البث الحي التابعة للشبكة القطرية سواء على موقع وتطبيق beIN Sports Connect أو تطبيق TOD.

متى موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي؟

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول هو يوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2023، وستنطلق المواجهة المرتقبة في المواعيد التالية الخاصة بعدد من البلاد العربية:

2:30م بتوقيت مصر والسودان.

3:30م بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر.

4:30م بتوقيت عمان والإمارات.

قد يهمك أيضا

تشكيلة ليفربول ضد مانشستر سيتي السبت 25 نوفمبر 2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023-2024 والقنوات الناقلة

تشكيلة مان سيتي ضد ليفربول السبت 25 نوفمبر 2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى