الدوري الفرنسي

تشكيلة بي اس جي ضد موناكو الجمعة 24 نوفمبر 2023 في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وموناكو
باريس سان جيرمان

تعرف معنا على تشكيلة بي اس جي ضد موناكو في الجولة الثالث عشر من الدوري الفرنسي 2023-2024، والقنوات الناقلة للمباراة وطريقة مشاهدتها عبر الإنترنت.

وتأتي قمة الجولة الجديدة ما بين باريس سان جيرمان وموناكو، في الوقت الذي اشتد فيه الصراع على صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، حيث تمكن صاحب الأرض والجمهور من عمل عودة قوية رفقة مدربه الإسباني “لويس إنريكي”، وحقق الانتصارات التي مكنته من أن يتربع على الصدارة برصيد 27 نقطة.

فيما يحاول موناكو أن يقدم كل ما في وسعه من أجل اللحاق بمنافسه، والحفاظ على عدم اتساع الفجوة بينهما، حيث حصد فريق الإمارة 24 نقطة جاء بها في المركز الثالث بالترتيب العام.

والآن نستعرض لكم في هذا التقرير تشكيلة بي اس جي ضد موناكو في الدوري الفرنسي 2023-2024، والقنوات الناقلة للمباراة وكيفية مشاهدتها عبر الإنترنت.

متى موعد مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي؟

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو هو يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر 2023، وقد تقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الجزائر والرباط وتونس، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، الحادية عشر مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والكويت، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

ما هي تشكيلة بي اس جي ضد موناكو في الدوري الفرنسي 2024؟

تشكيلة بي اس جي أمام موناكو المتوقعة من لويس إنريكي ستكون كما يلي:

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: كارلوس سولير – ماركينيوس – ميلان شكرينيار – نوردي موكيلي.

خط الوسط: شير ندور – فابيان رويز – عثمان ديمبيلي – كيليان مبابي.

خط الهجوم: جونسالو راموس – لي كانغ إن.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي 2024؟

القنوات الناقلة لمباراة باريس وموناكو هي التي تتبع شبكة “بي إن سبورتس”، وتحديدًا هي قناة “بي إن سبورتس 1”.

كما يمكن مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو عبر الإنترنت من خلال الاشتراك المدفوع في خدمة البث الحي عبر تطبيق الهواتف المحمولة “بي إن سبورتس كونكت” و”تود”.

زر الذهاب إلى الأعلى