بلا قسم

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والأولمبي الباجي اليوم في الدوري التونسي 2022-2023

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والأولمبي الباجي اليوم في مجموعة التتويج للدوري التونسي 2023، حيث يلتقي الفريقان في الجولة الرابعة، وتعرف كذلك على موعد مباراة الصفاقسي ضد الأولمبي الباجي.

من المقرر أن يخوض الفريقان على ملعب الصفاقسي مباراة حاسمة بالنسبة لتنافسهما في مجموعة التتويج بالدوري التونسي، حيث يقترب الفريقان من بعضهما في الترتيب.

وكان الصفاقسي قد استطاع أن يحقق النقاط الثلاث الأولى له في مجموعة التتويج، حينما انتصر في المباراة الماضية على اتحاد بن قردان بنتيجة 2-1، ليصبح في المركز السادس في المجموعة برصيد 5 نقاط.

ويلاحقه منافسه في المباراة المقبلة الأولمبي الباجي، حيث يأتي في المركز السابع خلفه برصيد 5 نقاط أيضًا، وكان الأولمبي قد استطاع أن ينتصر هو الآخر لأول مرة في مواجهاته الثلاث التي خاضها منذ صعوده للمجموعة النهائية في الدوري التونسي، وجاء انتصاره على الترجي بهدفين دون مقابل.

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والأولمبي الباجي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والأولمبي الباجي اليوم هي قناة “الكأس 2″، حيث تستحوذ الشبكة القطرية على حق إذاعة مباريات البطولة التونسية عبر قنواتها المختلفة.

موعد مباراة الصفاقسي والأولمبي الباجي

موعد مباراة الصفاقسي ضد الأولمبي الباجي سيكون اليوم الأحد القادم والموافق 23 أبريل 2023 على أن تبدأ المباراة في موعدها المقرر لها في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، الرابعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

قد يهمك أيضًا

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى