بلا قسم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 2022-2023

تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 2022-2023، حيث يلتقي الفريقان على ملعب “الإمارات” في الأسبوع الـ34 من المسابقة، وتعرف كذلك على موعد مباراة تشيلسي وأرسنال.

يترقب عشاق الكرة الإنجليزية في الوطن العربي مشاهدة مباراة القمة ما بين أرسنال وضيفه تشيلسي، حيث يرغب كلا الفريقان في أن يحقق أحدهما الانتصار الذي يساعده في تحقيق أهدافه في الموسم الجاري.

ويهدف أرسنال لتحقيق الفوز حتى يتمكن من استعادة قبضته على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي التي تركها لمانشستر سيتي الذي فاز عليه ثم فاز على فولهام ليتربع على صدارة الترتيب بشكل مؤقت، وتوقف رصيد أرسنال قبل المباراة المقبلة عند 75 نقطة ليصبح في المركز الثاني.

بينما تشيلسي ما زال يتخبط في نتائجه، وآخر نتائجه المخيبة هي خسارته أمام برينتفورد في الجولة الماضية، ليتجمد رصيده عند 39 نقطة ويبقى في المركز الثاني عشر.

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي؟

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أرسنال وتشيلسي، يمكن استقبال عدد من القنوات المجانية التي تقوم بنقل بعض مباريات الدوري الإنجليزي من خلال الترددات التالية:

قناة Soico TV

  • القمر: يوتلسات W1 10 شرق.
  • التردد: 11105.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 4340.
  • تصحيح الخطأ: 3/4.

قناة TVT INETNATIONAL

  • القمر: يوتلسات.
  • التردد: 11900.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: DVB-S2 8PSK 2/3.

ما هو موعد مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي؟

موعد مباراة أرسنال ضد تشيلسي هو يوم الثلاثاء الموافق 2 مايو 2023، حيث ستقام المباراة في موعدها المقرر في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسودان والسعودية وقطر، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

قد يهمك أيضًا

تشكيلة تشيلسي ضد أرسنال الثلاثاء 2 مايو 2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشكيلة أرسنال ضد تشيلسي الثلاثاء 2 مايو 2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلا قسم

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والنجم الساحلي اليوم في الدوري التونسي 2022-2023


ما هي القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والنجم الساحلي اليوم؟ وما هو الموعد المحدد لانطلاق قمة الدوري التونسي في مرحلته النهائية؟

تنتظر الجماهير التونسية قاطبةً هذا الأسبوع بدء مباراة القمة التي ستجمع ما بين النجم الساحلي ومنافسه الصفاقسي، حيث اللقاء الذي سيكون ما بين الفريقين في الجولة الأولى من المرحلة الأخيرة من الدوري التونسي، والتي يتمكن أن يصعد لها الفريقان بعد أن حلا في ترتيب متقدم بالمجموعة الأولى.

وكان النجم الساحلي قد احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى بعدما جمع خلال 14 جولة خاضها 29 نقطة، بينما استطاع الصفاقسي أن يحصد 16 نقطة ليأتي في المركز الرابع بالترتيب العام للمجموعة.

موعد مباراة الصفاقسي والنجم الساحلي في الدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي والنجم الساحلي سيكون اليوم الأربعاء الموافق 1 مارس 2023، على أن تنطلق صافرة حكم لقاء القمة في المواعيد المقرر لها بتوقيتات تلك البلاد:

14:30 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

15:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

16:30 بتوقيت السعودية وقطر والعراق.

17:30 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والنجم الساحلي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والنجم الساحلي اليوم والتي أعلنت عن قيامها بنقل أحداث هذه المباراة القوية والمنتظرة في منافسات المرحلة النهائية من الدوري التونسي للموسم الجاري، وستقوم بتغطية كل ما يخصها، هي قناة “الكأس 1” القطرية.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة النجم الساحلي والصفاقسي الأربعاء 1 مارس 2023 في الدوري التونسي والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلا قسم

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والبنزرتي بث مباشر في الدوري التونسي 2022-2023

تعرف الآن على القنوات الناقلة لمباراة الترجي والبنزرتي بث مباشر في الدوري التونسي، حيث من المنتظر أن يستقبل الترجي على ملعبه “14 جانفي” منافسه في الجولة الـ12 من البطولة.

ويدخل الترجي مباراته ضد البنزرتي برغبة كبيرة في أن تكون نتيجة هذه المباراة لصالحه، من أجل الوصول إلى صدارة ترتيب المجموعة الأولى بعد الإطاحة بمنافسه النجم الساحلي صاحب الصدارة في الوقت الحالي.

وبعد أن حقق الفوز في قمة الكرة التونسية في الجولة الماضية على النجم الساحلي، رفع الترجي من رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الأول.

في حين أن ضيفه فريق البنزرتي قد تقاسم نقاط مباراته مع الصفاقسي في الجولة الماضية، ليصبح رصيد نقاطه 13 نقطة، لكنها لم تسعفه في التراجع إلى المركز الرابع في المجموعة الأولى.

موعد مباراة الترجي والبنزرتي في الدوري التونسي

موعد مباراة الترجي ضد البنزرتي سوف يكون في يوم الخميس الموافق 2 فبراير 2023، على أن تنطلق صافرة حكم اللقاء في المواعيد التالية الخاصة بالتوقيت المحلي لبعض العواصم العربية.

2:00م بتوقيت تونس والجزائر والرباط.

3:00م بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم.

4:00م بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت وبغداد.

5:00 بتوقيت مسقط وأبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والبنزرتي بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والبنزرتي بث مباشر، حيث تذيع قناة “الكأس 2” مباريات الدوري التونسي هذا الموسم، ويمكن مشاهدة المباراة الهامة ما بين الفريقين في موعدها من خلال إحدى قنوات المجموعة.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة النجم الساحلي والملعب التونسي الخميس 2 فبراير 2023 في الدوري التونسي والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلا قسم

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام واستون فيلا بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي 2022-2023

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة توتنهام واستون فيلا بث مباشر اليوم، وذلك في اللقاء الذي سيجمع بينهما في الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

موعد مباراة توتنهام واستون فيلا

موعد مباراة توتنهام ضد استون فيلا هو اليوم الأحد الموافق 1 يناير 2023، حيث اللقاء الذي يجري على ملعب “توتنهام” في تمام الساعة:

16:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

17:00 بتوقيت السعودية وقطر والعراق.

18:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ويسعى توتنهام في مواجهته الجديدة في الدوري الإنجليزي إلى أن يستعيد مركزه الذي استقر فيه في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي مرة ثانية، وهو المركز الرابع الذي خطفه منه مانشستر يونايتد بعد فوزه على وولفرهامبتون في الجولة الماضية، ويأتي توتنهام في المركز الخامس برصيد 30 نقطة.

فيما الضيف أستون فيلا فهو يصراع من أجل الدخول للنصف الأول من الجدول، حيث تمكن بعد مرور 17 جولة من حصد 18 نقطة جاءت به في المركز الـ12.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام واستون فيلا بث مباشر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام واستون فيلا بث مباشر اليوم هي مجموعة قنوات beIN Sports القطرية صاحبة الحق في إذاعة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لمنطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وحيث ستذاع مباراة توتنهام وأستون فيلا اليوم تحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports 1 Premium وعبر تطبيق الهاتف المحمول وموقع beIN Sports Connect.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي 2022-2023 والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلا قسم

معلق مباراة بيراميدز والداخلية في الدوري المصري 2022/2023 والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة بيراميدز والدخلية في الدوري المصري الممتاز 2022/2023، وتعرف أيضًا على موعد انطلاق المباراة، وكذلك القنوات التي ستكون ناقلة لها.

حيث تأتي مباراة بيراميدز والداخلية في الدوري المصري، في وقت يبحث فيه وصيف الدوري المصري عن الموسم الماضي على تحسين مركزه في ترتيب جدول الدوري المصري للموسم الجاري.

موعد مباراة بيراميدز والداخلية 

موعد مباراة بيراميدز ضد الداخلية، والتي تأتي في إطار منافسات الأسبوع التاسع من الدوري المصري الممتاز، حيث سيكون اللقاء في يوم الجمعة الموافق 23 ديسمبر 2022.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في التوقيت المحدد لها في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسودان، والثامنة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والكويت، بينما ستبدأ في التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ويسعى بيراميدز الذي فاز على أسوان بنتيجة 2-1 في مباراة الأسبوع الماضي، إلى أن يتحرك من المركز الرابع الذي يحتله حاليًا في ترتيب جدول الدوري برصيد 17.

بينما سيكون فريق الداخلية صاحب الأرض راغبًا في تحقيق نتيجة طيبة تجعله يبتعد عن دوامة الهبوط، حيث يقبع في المركز السابع عشر برصيد 4 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والداخلية 

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والداخلية في الدوري المصري، هي التي تأتي ضمن شبكة قنوات “أون تايم سبورتس” الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

معلق مباراة بيراميدز والداخلية 

معلق مباراة بيراميدز والداخلية عبر قناة “أون تايم سبورتس” الناقلة للقاء المرتقب بشكل حصري، هو “حاتم بطيشة”.

قد يهمك أيضًا

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري 2022/2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري 2022/2023 والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى