بلا قسم

تعرف على اسباب ايقاف عملية تجديد عقد تشافي

كشف الصحفي الكتالوني الموثوق مارسيال لورينتي أن برشلونة أوقف تجديد عقد تشافي الآن وذلك لعدة أسباب تعرف عليها معنا :

  1. السبب الأول والأهم يكمن في عدم ثقة الإدارة في طاقم تشافي ومساعديه .
  2. تشافي تحدث عن طلبات مالية عالية له ولطاقمه لكن لابورتا لديه شكوك حولها خصوصا في الوضع المالي الحالي .. يذكر ان راتب تشافي وطاقمه لا يتعدي ال 3ملايين يورو.
  3. لابورتا وضع دوري أبطال أوروبا كهدف اولي للفريق في الموسم القادم لكن تشافي لم يعده بذلك وقال بأن الفريق لازال بحاجة للوقت.
  4. شكوك من ديكو أيضا حول الطاقم الفني خصوصا بعد الإخفاق الأوروبي مرتين متتاليتين.

الآن عملية التجديد متوقفة لكن بالطبع ستعود المحادثات حول عملية التجديد .. لكن بالتأكيد هناك شكوك الآن حول تشافي.

صحيفة السبورت المقربة من نادي برشلونة تكشف أن قسم من طاقم تشافي ينون تقديم استقالتهم لهذا السبب

كشف صحيفة السبورت الكتالونية والمقربة من نادي برشلونة الإسباني أن قسم من طاقم المدير الفني لبرشلونة تشافي هيرنانديز ينوون تقديم استقالتهم للإدارة .. تعرف على السبب معنا في برشا برشا ميديا!

سبب استيائهم ونيتهم تقديم الاستقالة :

وجاء السبب في نيتهم تقديم استقالتهم هو راتبهم المنخفض جدا ، حيث أن الطاقم قام بتضحيات مالية كبيرة من أجل القدوم مع تشافي هيرنانديز، حيث ضحوا براتبهم الكبير فى نادي السد القطري لأجل القدوم مع تشافي لبرشلونة ، وحتي تشافي هو من تكفل ب 50% من الشرط الجزائي فى عقدهم مع السد وذلك لمساعدة برشلونة فى اتمام التعاقد معاهم .

وأيضا بعد الأداء الجيد والعمل الكبير جائتهم عدة عروض من أندية فى ايطاليا وفى أالمانيا براتب ضعف راتبهم مع برشلونة. والسبب الآخر هو وعد لابورتا لهم بزيادة فى الراتب مع تحسن الوضع ، فهم يروا بأن وضع برشلونة تحسن وقادر على دفع راتب أحسن او مرضي لكل الأطراف والا سيرحلوا.

خبر من الماركا يؤكد استياء الطاقم التدريبي فى برشلونة من راتبهم المتواضع :

حصري لويس روخو + فيليكس دياز (MARCA): تشافي طلب زيادة كبيرة في راتبه مقارنةً بما يتلقاه حاليًا، اكثر من ضعف راتبه الحالي، النادي تفاجئ لأن الوضع المالي ليس في أفضل أحواله الراتب الذي طلبه تشافي لا زال لا يقارن بما يتلقاه بيب وكلوب وسيموني مثلاً.

تشافي يعتقد أنه يستحق راتب أعلى خصوصًا بأنه قام برهان كبير للقدوم الى برشلونة ودفع 50% من الشرط الجزائي الذي طلبه السد من حر ماله▪️ من الضروري الأخذ بعين الإعتبار جزء كبير من اللاعبين راتبهم أعلى من المدرب وهذا غير عادل بالنسبة له الذي يرى انه يستحق رواتب اعلى من فرانك كيسيه وكريستنسن مثلاً.

زر الذهاب إلى الأعلى