بلا قسم

معلق مباراة الزمالك وإليكت التشادي الأحد 25/9/2022 في دوري أبطال إفريقيا

تعرف على معلق مباراة الزمالك وإليكت التشادي الأحد 25/9/2022 في دوري أبطال إفريقيا، حيث يتقابل الفريقين في الدور الـ64 من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023، على ملعب القاهرة الدولي.

يستعد الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا لخوض مواجهة نارية  ضد إليكت سبورت التشادي في إياب الدور التمهيدي لـ دوري أبطال إفريقيا، علمًا بأن الفارس الأبيض قد حقق الفوز في الذهاب في الكاميرون بهدفين دون رد عن طريق محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو.

ومن الجدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق عودة الثنائي أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش لصفوف الزمالك قبل مباراة إليكت سبورت وذلك بعد المشاركة في المباراة الأولى لمعسكر المنتخب وديا أمام النيجر، ومن المنتظر أن يعود كلا اللاعبين مجددا إلى معسكر المنتخب بعدها.

معلق مباراة الزمالك وإليكت التشادي 

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الزمالك وإليكت سبورت بطل تشاد على شاشة قناة أون تايم سبورتس 1 – ON TIME SPORTS، والتي أعلنت عن تعيين المعلق الرياضي حاتم بطيشة لأداء التعليق والوصف الصوتي على أحداث تلك المباراة الهامة.

موعد مباراة الزمالك وإليكت التشادي

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين الزمالك وإليكت سبورت يوم غد الأحد الموافق الخامس
والعشرين من شهر سبتمبر الجارى 2022 على استاد القاهرة الدولي، وتحديدًا في الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت
السعودية في التاسعة مساءً، وفي العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، بينما ستبدأ في الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

قد يهمك أيضًا :

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى