بلا قسم

تشكيلة ريال مدريد ضد جيرونا الأحد 30/10/2022 في الدوري الإسباني

 تعرف على تشكيلة ريال مدريد ضد جيرونا في المباراة النارية التي ستجمع بين الفريقين يوم الأحد الموافق 30/10/2022 في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2022/2023 وذلك على أرضية ملعب “سانتياجو بيرنابيو”.

يدخل فريق ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي تلك المباراة وهو يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 31 نقطة، بعد أن خاض الميرنجي 11 مباراة محققًا الفوز في 10 منها، والتعادل في مباراة، ولم يخسر في الدوري حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر يحتل نادي جيرونا بقيادة المدرب ميجيل سانشيز، المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما لعب الفريق الكتالوني 11 مباراة، حيث فاز في مباراتين وتعادل في 3 مباريات وخسر في 6 مباريات أخرى.

يطمح ريال مدريد خلال اللقاء إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني والاستمرار في الصدارة، والفوز بلقب الدوري للموسم الثاني على التوالي بعدما استطاع الفوز به خلال الموسم الماضي بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

موعد مباراة ريال مدريد ضد جيرونا

ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نادي جيرونا، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني الممتاز 2022-2023، يوم الأحد الموافق 30 من نوفمبر الجاري 2022 على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” في تمام الساعة:

  • 16:15 مساءً بتوقيت الجزائر، والرباط، وتونس.
  • 17:15 مساءً بتوقيت القاهرة، وطرابلس، والخرطوم.
  • 18:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والدوحة، وبغداد، والمنامة، والقدس الشريف.
  • 19:15 مساءً بتوقيت مسقط، وأبو ظبي.

تشكيلة ريال مدريد ضد جيرونا

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: دافيد ألابا – روديجير – ميليتاو – كارفخال

خط الوسط: مودريتش – تشاوميني – توني كرويس

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – فالفيردي

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد جيرونا

وتذاع مباراةريال مدريد وجيرونا، عبر مجموعة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، بصفتها الناقل الحصري والوحيد في الشرق الأوسط لنقل مباريات الدوري الإسباني الممتاز بالموسم الحالي 2022/2023 وخاصة على شاشة قناة “beIN Sports HD1”.

قد يهمك أيضًا :

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى