بلا قسم

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وايسلندا الأحد 6/11/2022 الودية استعدادًا لكأس العالم 2022

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة السعودية وايسلندا التي تجمع بين الفريقين يوم الأحد الموافق 6/11/2022 على الصعيد الودي الدولي، في إطار الاستعدادات المكثفة من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم “قطر 2022” على أرضية ملعب “آل نهيان” في الإمارات العربية المتحدة.

بدأ المنتخب السعودي سلسلة مباريات ودية أكتوبر بالفوز على مقدونيا الشمالية بهدف دون رد، ثم تعادل أمام ألبانيا بهدف لكل منهما في المباراة الودية الثانية، كما استمرت سلسلة التعادلات بنتيجة سلبية أمام هندوراس في المباراة الثالثة.

ووصل منتخب السعودي وصل إلى المرحلة الأخيرة في استعداداته لكأس العالم 2022، معسكر “أكتوبر” بدأ بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد الذي يستهدف الوصول لأعلى درجات الانسجام برفقة الأخضر قبل المونديال.

ومن المقرر أن يخوض منتخب السعودية غمار منافسات بطولة كأس العالم 2022 ضمن المجموعة الثالثة، التي تضم إلى جانبه منتخبات غاية في القوة، أمام الأرجنتين، والمكسيك، وبولندا.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وايسلندا

ويمكنكم مشاهدة مباراة منتخب السعودية وآيسلندا الودية، استعدادًا من أجل خوض نهائيات كأس العالم “قطر 2022” من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC المفتوحة مجانًا للجمهور في الوطن العربي عبر القمر الصناعي نايل سات وكذلك على القمر عربسات.

موعد مباراة السعودية وايسلندا

يحين موعد انطلاق مجريات المباراة المرتقبة بين المنتخب السعودي أمام نظيره الآيسلندي يوم الأحد المقبل والموافق 6 من شهر نوفمبر الجاري 2022، في رابع المباريات الودية تحضيرًا لكأس العالم 2022، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق وسوريا، وفي الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى