بلا قسم

معلق مباراة ساوثهامبتون ونيوكاسل يونايتد الأحد 6/11/2022 في الدوري الإنجليزي

تعرف على معلق مباراة ساوثهامبتون ونيوكاسل يونايتد في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء غدًا الأحد الموافق 6/11/2022 في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد 2022/2023 على أرضية ملعب “ساينت ماري”.

يقدم فريق نيوكاسل يونايتد مستويات أكثر من رائعة خلال الموسم الحالي برفقة المدرب إيدي هاو، حيث يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، بينما على الجانب يأتي فريق ساوثهامبتون بقيادة المدرب رالف هازنهوتل للمباراة وهو محتلاً المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة.

موعد مباراة ساوثهامبتون ونيوكاسل يونايتد

وتنطلق أحداث المباراة المرتقبة بين فريقي نيوكاسل يونايتد أمام ساوثهامبتون مساء غدًا الأحد الموافق 6 من نوفمبر الحالي 2022، على أرضية ملعب “ساينت ماري” في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، بينما ستبدأ في الساعة السادسة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة ساوثهامبتون ونيوكاسل يونايتد 

سيتم إذاعة مجريات اللقاء المرتقب بين فريقي نيوكاسل يونايتد ضد نظيره ساوثهامبتون عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورت” القطرية، المختصة بعمليات البث المباشر لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في السنوات الآخيرة، عبر قنواتها المختلفة في جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط.

معلق مباراة ساوثهامبتون ونيوكاسل يونايتد

وتشاهدون مباراة ساوثهامبتون ونيوكاسل يونايتد مباشرة وحصرياً من خلال شاشة قناة “beIN Sports HD 2 Premium”، على أن يتم إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها للمعلق الرياضي الشهير محمد بركات.

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى