بلا قسم

معلق مباراة برشلونة وأوساسونا الثلاثاء 8/11/2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

تعرف على معلق مباراة برشلونة وأوساسونا التي تجمع بين الفريقين يوم الثلاثاء الموافق 8/11/2022 وما هي القنوات الناقلة لها القنوات الناقلة في الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني، في آخر مباريات البلوجرانا بالليجا قبل التوقف الدولي الطويل لخوض منافسات كأس العالم 2022 بقطر.

ونجح برشلونة في الوصول إلى النقطة 34 بصدارة الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن ريال مدريد علما بأن النادي الملكي خاض مباراة أقل، بعد فوز البارسا على ألميريا بثنائية نظيفة في ليلة توديع جيرارد بيكيه.

ويأمل مدرب تشافي هيرنانديز في أن يتمكن من الوصول إلى التوقف الدولي بالصورة المثالية في الدوري الإسباني بالفوز على أوساسونا والاستمرار في سباق منافسة الريال على درع الليجا.

بينما على الجانب الآخر فإن فريق أوساسونا يعيش بداية مميزة للغاية هذا الموسم مع مدربه أراستي، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 23 نقطة، ولم يُهزم في آخر 4 مباريات، ففاز في 3 وتعادل في واحدة.

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا 

يحين موعد انطلاق مجريات المباراة المرتقبة بين فريقي برشلونة ونظيره أوساسونا في الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري الإسباني يوم الثلاثاء الموافق 8 نوفمبر 2022 على ملعب “إل سادار”، وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بينما تبدأ في الثانية عشر والنصف صباحًا بتوقيت أبو ظبي. 

معلق مباراة برشلونة وأوساسونا

تذاع جميع مباريات بطولة الدوري الإسباني بصورة حصرية عبر قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة، ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة وأوساسونا عبر القناة الاولى beIN Sports 1 HD Premium، وسيتم إضافة المعلق الصوتي على مجرياتها فور الإعلان عنه رسميًا من قبل شبكة “بي إن سبورتس”.

قد يهمك أيضًا :

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو الاثنين 7 نوفمبر 2022 في الدوري الإسباني

معلق مباراة توتنهام وليفربول اليوم الأحد 6 نوفمبر 2022 في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مارسيليا وليون في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى