أخر الاخبارالدوري الإسباني

ماذا قال داني سيبايوس بعد استبعاده من قائمة المنتخب الاسباني بسبب خلافه مع جافي

أعلن لويس دي لا فوينتي، مدرب منتخب إسبانيا، عن قائمة “لاروخا” للتوقف الدولي في شهر يونيو الحالي، والتي خلت من اسم داني سيبايوس لاعب وسط ريال مدريد.

ويبدو السبب هي العلاقة السيئة بين سيبايوس ونجم برشلونة الشاب جافي، والتي كانت مصدر قلق خلال الفترة الماضية بحسب إذاعة “كادينا سير”، وتحدث القادة في منتخب الماتادور لصالح جافي ودافعوا عنه، لذلك تم استبعاد سيبايوس.

‏ العلاقة السيئة بين جافي وسيبايوس والأحداث في المعسكر الأخير تثير القلق في معسكر إسبانيا أصحاب الوزن الثقيل في المنتخب قرروا الوقوف في صف جافي والدفاع عنه لأنهم يعرفون أهميته بالمنتخب وأنه يشكل جزءًا من المستقبل .

‏انتون ميانا :”كان هناك اهتمام من جانب قطاع من غرفة الملابس (للفريق الإسباني) بإيذاء غافي”يبدو أن سيبايوس كذب عندما قال أن “كل شيء مرتب” مع غافي ، ليرسل لاحقًا صديقه من الصحافة ليلقي اللوم عليه. سيبايوس قدْر جدا.

وعقب داني سيبايوس لبرنامج الشيرنجيتو أنه بالتأكيد حزين بسبب استبعاده من قائمة المنتخب الإسباني للمباريات للفترة القادمة ، ونفي داني سيبايوس ما صدر من الصحافة بشأن الخلاف الكبير بينه وبين جافي وأن ما حدث ظل فى داخل إطار التسعين دقيقة فقط ، واعترف أنهم -هو وجافي- ليسوا أصدقاء مقربين لكن فى المنتخب هم رفقاء وزملاء بالتأكيد.

‏تم انذار الساقط سيبايوس انه اذا لم يغير سلوكه مع غافي فسيتم طرده من المنتخب ، في غرفة ملابس لا روخا الجميع منزعج من سلوكيات لاعب ريال مدريد.

‏جول إسبانيا | ما سيحدث لداني سيبايوس غير واضح إلى الآن. كان اللاعب قريبًا جدًا من الرحيل لكن النادي بذل جهدًا أخيرًا ليبقى واللاعب يفكر في ذلك.

‏داني سيبايوس لديه عرضان على الطاولة، أحدهما من فريق إسباني أنهى الدوري في المراكز الأربعة الاولى وفريق إيطالي أيضًا سيشارك في دوري الأبطال الموسم المقبل.

لم يتوقع سيبايوس ما قام بها قادة كيان مدريد الذين أرادوا تحسين العرض وبالإضافة إلى ذلك أن ينقلوا إليه ثقتهم فيه حصل سيبايوس على عقد لمدة 3 سنوات والتوقيع رسميا على العقود في وقت قريب.

‏أعطى سيبايوس دائمًا الأولوية لريال مدريد وبمجرد أن تحقق من ثقة النادي بالإضافة إلى أن العروض التي وصلته لم ترقى لجعله يرحل عن ريال مدريد فإن “نعم” قريبة جدًا من كونها حقيقة واقعة.

‏اكتسب سيبايوس أهمية وحضورًا هذا الموسم. منحه أنشيلوتي المزيد من الدقائق وعلى الرغم من أنه لم يشارك في أول 11 مباراة في المباريات الحاسمة إلا أنه يشعر أن المدرب يقدر عمله ويقدره. توقيع العقد الجديد قريب جدًا .

قد يهمك ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى