الدوري الإسباني

معلق مباراة برشلونة ورايو فاليكانو السبت 25 نوفمبر 2023 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني 2023-2024، والقنوات الناقلة لها وطريقة مشاهدتها عبر الإنترنت.

في كلاسيكو مصغر ما بين رايو فاليكانو ومنافسه برشلونة، ستأتي المواجهة المنتظرة ما بين الفريقين على ملعب “كامبو دي فوتبول” الكائن في العاصمة الإسبانية مدريد.

حيث يحل برشلونة ضيفًا غير مرغوب فيه على فاليكانو في مباراة تميل كفتها لصالح البلوجرانا بشكل نظري، وذلك في ظل فارق الإمكانيات والأسماء التي يمتلكها كل فريق منهما.

هدف جواو فيلكس من هنا 👇👇

ويدخل برشلونة للمباراة وهو في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني ولديه 30 نقطة، فيما سيخوض رايو فاليكانو المباراة وهو معه في جعبته 18 نقطة جاءت به في المركز العاشر في الترتيب.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ورايو فاليكانو
روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة ضد رايو فاليكانو

والآن لنتعرف معًا على معلق مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني 2023-2024، والقنوات الناقلة لها وطريقة مشاهدتها عبر الإنترنت.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني 2024

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ورايو فاليكانو التي تأتي ضمن المجموعة القطرية “بي إن سبورتس” صاحبة حق إذاعة الدوري الإسباني حصريًا.

كذلك يمكن لجمهور البلوجرانا مشاهدة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو من خلال الاشتراك المدفوع في خدمة البث الحي “بي إن سبورتس كونكت”.

معلق مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني 2024

معلق مباراة برشلونة ورايو فاليكانو لم يُعلن عنه حتى الآن، وسنقوم بوضع اسمه لاحقًا بعد الكشف عنه.

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني 2024

موعد مباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة هو السبت القادم والموافق 25 نوفمبر 2023، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 15:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن تبدأ في 16:00 بتوقيت السعودية والعراق وقطر، 17:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

قد يهمك أيضا

تشكيلة برشلونة ضد رايو فاليكانو السبت 25 نوفمبر 2023 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تشكيلة أرسنال ضد برينتفورد السبت 25 نوفمبر 2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي 2023-2024 والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى