بلا قسمكأس مصر

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومارومو جالانتس اليوم في كأس الكونفدرالية 2022-2023

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومارومو جالانتس اليوم في إياب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية 2023، وتعرف أيضًا على موعد تلك المباراة.

يخوض بيراميدز ممثل الكرة المصرية في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، مباراة هامة ومصيرية خارج أرضه، ستحدد نتيجتها مسيرته بنسخة هذا العام في البطولة القارية.

ويحل بيراميدز ضيفًا على منافسه الجنوب إفريقي مارومو جالانتس حيث ملعبه “رويال بافوكينج”، حيث لقاء العودة في دور الثمانية من الكونفدرالية.

ولا يوجد لبيراميدز بديل في مباراة اليوم سوى الفوز وتحقيق الانتصار على مستضيفه، حيث فشل الفريق المصري في تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه في مباراة الذهاب، فكان التعادل الإيجابي بهدف لمثله هو الذي انتهت به المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومارومو جالانتس اليوم في كأس الكونفدرالية

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومارومو جالانتس اليوم، حيث أعلنت شبكة “بي إن سبورتس” صاحبة حق إذاعة مباريات البطولات الإفريقية عبر شاشاتها المختلفة هذا الموسم، أن قناة “بي إن سبورتس 4” هي التي ستكون مسئولة عن نقل مجريات هذه المباراة بشكل حصري.

موعد مباراة بيراميدز ومارومو جالانتس في كأس الكونفدرالية

موعد مباراة بيراميدز ومارومو جالانتس المقرر لها هو مساء اليوم الأحد الموافق 30 أبريل 2023، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسودان والسعودية وقطر، التاسعة مساءً الإمارات وسلطنة عمان.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا الأحد 30 أبريل 2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة مانشستر سيتي وفولهام الأحد 30 أبريل 2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى