بلا قسم

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والإفريقي اليوم في الدوري التونسي 2022-2023

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والإفريقي اليوم في الجولة الخامسة من مجموعة التتويج بالدوري التونسي 2023، ونستعرض لكم أيضًا موعد وتوقيت مباراة الإفريقي ضد النجم الساحلي.

يحل النجم الساحلي ضيفًا على ملعبه منافسه الإفريقي، حيث اللقاء الذي يسعى من خلال النجم الساحلي لأن يتشبث بصدارة ترتيب جدول مجموعة التتويج في الدوري التونسي.

وكان النجم الساحلي قد تعرض لهزيمة أولى خارج أرضه في منافسات المجموعة، والتي جاءت على يد الترجي، ليتجمد رصيد النجم الساحلي عند 12 نقطة، لكنها لم تؤثر على صدارته للمجموعة.

فيما استطاع الإفريقي أن يعود من ملعب الاتحاد المنستيري في الجولة الرابعة بفوز هام قوامه هدف نظيف، ليجمع حتى اللحظة 11 نقطة يأتي بها في المركز الثاني وبفارق نقطة وحيدة خلف النجم الساحلي.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والإفريقي اليوم في الدوري التونسي 2023

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والإفريقي، حيث ستكون مشاهدة تلك المواجهة الهامة متاحة من خلال قنوات مجموعة “الكأس” القطرية، والتي تتولى إذاعة مباريات الدوري التونسي هذا الموسم بشكل حصري عبر شاشاتها المختلفة.

موعد مباراة النجم الساحلي والإفريقي في الدوري التونسي 2023

موعد مباراة الإفريقي ضد النجم الساحلي هو اليوم الأحد الموافق 30 أبريل 2023، وقد تقرر أن تنطلق المباراة المنتظرة في تمام الساعة:

17:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

19:00 بتوقيت مصر والسودان والسعودية وقطر.

20:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

قد يهمك أيضًا

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلا قسم

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال في دوري أبطال إفريقيا 2022-2023 والقنوات الناقلة

كيف ستكون اختيارات المدرب “مارسيل كولر” من أجل تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال؟ والذي سيخوض به مباراة الجولة الثانية في دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل البطل التاريخي لقارة إفريقيا مشواره الجديد في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2022-2023، حيث يتنافس الأهلي في المجموعة الثانية رفقة الهلال وصنداونز والقطن الكاميروني.

ولم يتمكن الأهلي من بدء مواجهاته في هذا الدور من خلال الجولة الأولى بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية، لذلك سوف يبدأ من الجولة الثانية حلم استعادة لقب البطولة الغائب.

موعد مباراة الأهلي والهلال

موعد مباراة الأهلي والهلال هو يوم السبت الموافق 18 فبراير 2023، حيث ستقام القمة على ملعب “الجوهرة الزرقاء” في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، والرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال هي قناة “بي إن سبورتس 4” وتطبيق البث المباشر التابع للشبكة القطرية “بي إن سبورتس كونكت”.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال الذي قد يبدأ به المدرب السويسري هذه المباراة الهامة قد يكون كالتالي:

حراسة المرمى: الشناوي.

خط الدفاع: هاني – عبد المنعم – متولي – معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي – ديانج – قفشة – الشحات – عبد القادر.

خط الهجوم: محمد شريف.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة الأهلي والهلال السبت 18 فبراير 2023 في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة


http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى