أخر الاخبارالدوري الإسباني

شاهد ملخص لمسات بابلو توري في أول مشاركة له مع جيرونا

الهدف من هنا، انتظر قليلا ريثما يظهر الفيديو

بابلو توري يسجل هدف عالمي من ضربة حرة في تدريبات برشلونة

الهدف من هنا، انتظر قليلا ريثما يظهر الفيديو

تعرف علي نادي بابلو توري الجديد بعد رحيله عن برشلونة

بابلو توري واليخاندرو بالدي

قرر تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني رحيل 5 لاعبين عن صفوف الفريق الاول هذا الصيف وذلك بسبب عدم الاعتماد عليهم وأيضا لتوفير مكان فى سلم الرواتب لتسجيل العقود والتعاقد مع ميسي.

وكان أول الراحلين عن الفريق الكتالوني هو سيرخيو بوسكيتس الذي أعلن رحيله عن الفريق الكتالوني رغم اعتماد المدرب تشافي عليه بشكل اساسي ، وتبعه القائد الثاني للفريق الظهير الأيسر جوردي ألبا الذي أعلن هو الآخر رحيله عن صفوف البلوجرانا .

ويبدو أن الدور هذه المرة على بابلو توري لاعب خط وسط الفريق الكتالوني ، حيث من المتوقع أن يتحدث معه تشافي لإخباره بضرورة رحيله على شكل اعارة وذلك ليضمن الدقائق المناسبة ليظهر موهبته .

‏وصرح الصحفي الكتالوني خافي ميجيل المقرب من برشلونة : “بابلو توري قريب من إكمال إعارته إلى فياريال، خاصةً بعد تأكيد استمرارية كيكي سيتين، المغرم باللاعب، ستكون الصفقة إعارة جافة، في برشلونة يعتبرون تدرب اللاعب تحت أيدي سيتين هو السيناريو الأنسب”.

قد يهمك أيضاً

وأكمل خافي ميجيل كلامه بالآتي : مُباراة يوم الأحد في فيغو قد تكون المُباراة الرسمية الأخيرة لبابلو توري حيث اتخذ اللاعب قراراً لا عودة به بمُغادرة برشلونة لموسم على سبيل الإعارة بنادي يلعب بالدرجة الأولى بالليغا ، ويبدو أن فياريال هو النادي الأقرب ، برشلونة سيوافق على رحيله لكن دون وجود خيار شراء .

‏وقالت صحيفة SPORT الكتالونية أن برشلونة يبحث عن اعارة لبابلو توري ، حيث يبحث النادي عن الخيار الافضل لاستمرار تطور اللاعب على المستوى الشخصي والكروي كون النادي لا يزال يثق بامكانيات اللاعبالهدف سيكون ان يلعب توري بشكل مستمر.

ملخص لمسات بابلو توري أمام فريق بلد الوليد :

تعرف أيضا على اللاعبين المهددين بالرحيل عن برشلونة أيضا :

  1. اللاعب الأول هو أنسو فاتي : تشافي بدأ يعتقد أن فاتي لايصلح لأن يكون لاعب لبرشلونة ويعتقد بأن الاصابه ليست لها علاقه بمستواه لانه قد مضى عليها أكثر من سنه ونصف وفاتي لحد الآن لم يظهر في مستوى يليق بالتوقعات التي بُنيت عليه لذا الطاقم الفني وضعه على قائمة المغادرين لأنهم ينتظرون مهاجم فعال وسئموا من إنتظار فاتي.
  2. الاعب الثاني هو ايريك غارسيا : غارسيا هو المدافع الأول الذي سيتم بيعه بشكل رسمي لأنه تشافي فقد الثقه فيه بشكل رسمي خاصة أنه تسبب في أخطاء بدايه بمباراة الانتر وريال مدريد ولم يكن صاحب شخصية حاسمة في المباريات التي شارك بها اذ يعتبر تشافي فإن ماركوس الونسو بالرغم أنه ظهير ايسر ابدع أكثر من غارسيا بقلب الدفاع لذا سيتم بيعه.
  3. الاعب الثالث هو فيران توريس : أصبح توريس أحد اللاعبين الذين يسعى نادي برشلونة إلى التخلص منهم خلال الصيف المقبل، من أجل تحسين وضعية الفريق الاقتصادية، وتحرير جزء من سقف الرواتب في “البلوجرانا”.

قد يهمك أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى