أخر الاخبار

جيرارد روميرو يكشف تفاصيل عرض برشلونة لميسي

أفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية بأن خورخي ميسي، والد ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الحالي، تعرف على تفاصيل العرض الذي سيقدمه نادي برشلونة لابنه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وإلي الآن، لا يعلم أحد أين سيلعب ليونيل ميسي الموسم القادم بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية هذا الموسم.

يأتي قرار ميسي في أعقاب متعددة، منها هتافات وصافرات الاستهجان التي كانت ضده من جمهور باريس سان جيرمان سابقًا، وأيضاً بعد أن وقعت إدارة النادي الفرنسي عقوبة عليه بسبب سفره إلى المملكة العربية السعودية، ما اضطره بعدها لمصالحة الإدارة.
ويرغب ليونيل ميسي في العودة إلى نادي برشلونة رغم تقديم نادي الهلال السعودي عرضًا كبيرًا يقدر بـ 300 مليون يورو سنويًا ، ورغم ذلك الأزمة الاقتصادية داخل نادي برشلونة قد تعطل هذه الصفقة.
وصرح ميسي خلال لقاء مع أصدقائه في باريس الأسبوع الماضي أنه لم يتلق أي عرض من برشلونة حتى الآن، وذلك بانتظار قرار رابطة الدوري الإسباني بشأن هذا الموضوع، خاصة بعد رحيل بوسكيتس وألبا، الذي فتح بذلك مجال لتغييرات في الفريق.

وحسب موندو ديبورتيفو، فإن العرض الذي تم تقديمه لميسي يتضمن راتبًا أعلى قليلًا من راتب ليفاندوفسكي، مما يجعله الأعلى في الفريق، والتعاقد سيكون لمدة موسمين.
وعند توقيع الاتفاق، سيتم الاتفاق على استمرارية ترقية عقد نجم كرة القدم، كما سيحصل النادي على 25٪ من الإيرادات الإضافية بسبب وجود الأرجنتيني في الفريق.

وكان قد ظهر تقرير إعلامي بريطاني يفيد بتطورات جديدة في عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان، حيث أنّ عقده سينتهي في الصيف القادم ، ومستقبله مع فريقه الحالي لا يزال غامضًا.

أقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى