أخر الاخبار

ديكو أبلغ تشافي بأنه سوف يتخلص من 8 لاعبين دفعة واحدة في هذا الميركاتو

أخبر المدير الرياضي الجديد لبرشلونة للإسطورة البرتغالية ديكو بأنه سيحاول قدر الإمكان في التخلص من 8 لاعبين مهما كلف الأمر في هذا الصيف للتخفيف من سلم الرواتب.

وصرحت صحيفة السبورت الكتالونية باسماء اللاعبين وكانوا هم : لينغليت، ديست، كويادو، نيكو، توري، كيسيه، فيران و ايريك غارسيا. حيث يريد ماتيو أليماني سرعة حل وضعهم لإمكانية التحرك لتعزيز باقي المراكز وتسجيل الصفقات.

وصرح خافي ميجيل الصحفي الكتالوني أن برشلونة يمتلك الآن 30 لاعب في الفريق الأول وهو عدد غير مقبول من تشافي. حيث أن برشلونة مستاء من بعض اللاعبين لتنتهم وعنادهم ورفضهم الخروج برغم من تحدث تشافي معهم بأن ليس لهم دور في الفريق.

قرارات صارمة من المدير الرياضي ديكو بشأن 3 لاعبين يرفضون الخروج من برشلونة

بعد أن سلم تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة اسماء اللاعبين الأقرب للخروج من برشلونة وكان على رأس القائمة هم الإيفواري فرانك كيسييه متوسط ميدان الفريق الكتالوني ، والاخر هو فيران توريس وايريك جارسيا.

كان يأمل برشلونة في خروجهم قبل انتهاء شهر يونيو لكن اللاعبين اخبروا وكلائهم برفض العروض والاصرار على البقاء في برشلونة رغم ان تشافي تحدث معهم واخبرهم انه من الأفضل لهم من ناحية فنية البحث عن فريق اخر لانهم لن يحصلوا على دقائق ومن الناحية الاقتصادية لجلب دخل للفريق وتوفير رواتبهم العالية.

فبعد هذا التعنت غضب المدير الرياضي الجديد لبرشلونة الاسطورة البرتغالية ديكو من هؤلاء اللاعبين بسبب رفضهم الخروج وقرر ان من يرفض الرحيل سيتم حرمانه من المشاركة فى الجولة التحضيرية وبالتالى ملازمة المدرجات طوال الموسم.

تشافي يعلن عن الأربع لاعبين الأقرب للرحيل عن برشلونة تعرف عليهم

قرر تشافي هيرنانديز مدرب  برشلونة أن هناك أربعة لاعبين في صفوف الفريق الأقرب للرحيل نهاية الموسم!!

ويعرض لكم موقع برشا برشا ميديا تقرير حصري عن الأربع لاعبين الأقرب للرحيل عن صفوف الفريق تابع معنا.

وبحسب جيرارد روميرو الصحفي القريب جداً من نادي برشلونة ، أن تشافي والطاقم الفني يتجه إلي الاإستغناء عن أربع لاعبين ، وقال أيضاً الصحفي المخضرم أن الادارة بدأت بالفعل في التحرك لإيجاد مخرج لبيعهم وتحقيق أقصي استفادة منهم في ظل الأزمة التي يمر بها الفريق.

من هم اللاعبين الذين سيرحلون عن صفوف الفريق:

  • الأول هو أنسو فاتي 

تشافي بدأ يعتقد أن فاتي لايصلح لأن يكون لاعب لبرشلونة ويعتقد بأن الاصابه ليست لها علاقه بمستواه لانه قد مضى عليها أكثر من سنه ونصف وفاتي لحد الآن لم يظهر في مستوى يليق بالتوقعات التي بُنيت عليه لذا الطاقم الفني وضعه على قائمة المغادرين لأنهم ينتظرون مهاجم فعال وسئموا من إنتظار فاتي.

  • الثاني هو  ايريك غارسيا 

غارسيا هو المدافع الأول الذي سيتم بيعه بشكل رسمي لأنه تشافي فقد الثقه فيه بشكل رسمي خاصة أنه تسبب في أخطاء بدايه بمباراة الانتر وريال مدريد ولم يكن صاحب شخصية حاسمة في المباريات التي شارك بها اذ يعتبر تشافي فإن ماركوس الونسو بالرغم أنه ظهير ايسر ابدع أكثر من غارسيا بقلب الدفاع لذا سيتم بيعه. 

  • الثالث جوردي البا 

بسبب الوضع الاقتصادي فإن برشلونة مظطر للتضيحه بلاعب صاحب راتب عالي لذا فإن البا هو أكثر لاعب أصبح غير مهم بسبب تواجد بالدي الذي ضمن مركزه لذا تشافي يرى بأن البا أصبح وجوده غير مهم جدا وفي حال مغادرته فإنه سيسمح بتسجيل ٣ لاعبين ع الأقل لأنه راتبه عالي جدا.

  • الرابع فيران توريس

أصبح توريس أحد اللاعبين الذين يسعى نادي برشلونة إلى التخلص منهم خلال الصيف المقبل، من أجل تحسين وضعية الفريق الاقتصادية، وتحرير جزء من سقف الرواتب في “البلوجرانا”.

زر الذهاب إلى الأعلى