بلا قسم

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا 2022-2023

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء بث مباشر، حيث لقاء جولة الذهاب بالدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022-2023 وموعد وتوقيت المباراة، ونستعرض لكم أيضًا طريقة مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والرجاء.

يفتح ملعب “ستاد القاهرة الدولي” أبوابه من أجل احتضان لقاء كبير تنتظره الجماهير المصرية والمغربية، حيث مواجهة الأهلي والرجاء في ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا. 
ويسعى الأهلي لأن يحقق انتصار مهم ومريح على خصمه، حيث سيكون المارد الأحمر مدعومًا بالجماهير الغفيرة التي ستؤازره في مباراته الهامة. 
بينما سيكون الرجاء البيضاوي على موعد لخوض مباراة صعبة خارج أرضه، ويسعى الفريق المغربي لأن يستكمل نجاحه في البطولة، خاصةً وأنه لم يتلق أية هزيمة في مشواره حتى الآن. 

موعد مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا 2023

موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء هو يوم السبت المقبل والموافق 22 أبريل 2023، ومن المقرر أن تبدأ في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء بث مباشر هي قنوات “بي إن سبورتس”، حيث خصصت الشبكة القطرية قناتها “بي إن سبورتس 4” من أجل نقل أحداث ومجريات القمة المصرية المغربية. 

طريقة مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا 2023

مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والرجاء ستكون متاحة من خلال موقع وتطبيق الهواتف المحمولة للبث المباشر عبر الإنترنت “بي إن سبورتس كونكت” والذي يتطلب القيام بالاشتراك المدفوع فيه لمشاهدة المباراة وغيرها من المسابقات الأخرى.

قد يهمك أيضًا

تشكيلة يوفنتوس ضد سبورتينج لشبونة الخميس 20 أبريل 2023 في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

معلق مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية الخميس 20 أبريل 2023 في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

معلق مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2022-2023 والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعرف على تشكيلة ليفربول ضد وولفرهامبتون في المواجهة المقبلة بينهما في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سينزل ليفربول كضيف ثقيل على منافسه من أجل خوض لقاء الجولة الثانية والعشرون من الدوري الإنجليزي.

وكان ليفربول قد تعرض إلى الوقوع في فخ التعادل السلبي في مباراته السابقة في البطولة الإنجليزية مع تشيلسي، لتضاف نقطة وحيدة إلى رصيد الريدز ويصبح لديه 29 نقطة يحتل بها المركز التاسع في الترتيب العام للدوري الإنجليزي.

فيما تعرض ولفرهامبتون لهزيمة كبيرة خارج أرضه أمام بطل الدوري مانشستر سيتي، كان قوام هذه الهزيمة ثلاثية نظيفة، ليظل الفريق في دوامة الهبوط، بعد أن احتل المركز السابع عشر برصيد 17 نقطة.

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون هو مساء غدًا السبت الموافق 4 فبراير 2023، حيث من المقرر أن يطلق الحكم صافرته في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسودان، والسادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر، هي قناة beIN Sports 2 Premium الناقل الحصري للقاء في الوطن العربي.

تشكيلة ليفربول ضد ولفرهامبتون

تشكيلة ليفربول ضد ولفرهامبتون المتوقعة من المدرب يورجن كلوب ستكون كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد – جوميز – ماتيب – أندرسون.

خط الوسط: نبي كيتا – فابينيو – ألكانتارا.

خط الهجوم: صلاح – نونيز – جاكبو.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة ليفربول وولفرهامبتون السبت 4 فبراير 2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يبحث الكثيرين لمعرفة القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والترجي بث مباشر، حيث لقاء القمة الذي سوف يخوضه الفريقان معًا في الدوري التونسي لموسم 2022-2023.

ويلتقي الصفاقسي على ملعبه “الطيب المهيري” مع كبير الكرة التونسية فريق الترجي في الأسبوع الثامن من المسابقة.

ويتنافس الصفاقسي وضيفه الترجي في إطار المجموعة الأولى بالدوري التونسي، ويحتل الصفاقسي المركز السابع في ترتيب المجموعة بعدما جمع 7 نقاط، جاء من خلال الفوز في مباراة واحدة وسقط في فخ التعادل في أربع مباريات كان آخرها في الجولة الماضية مع الاتحاد الرياضي، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

بينما الترجي يأتي في المركز الثاني برصيد 14 نقطة، حيث استطاع أن يفوز في أربع مباريات وتعادل في مباراتين وهُزم في أخرى، ليكون أمامه فرصة لاعتلاء الصدارة في المباراة المقبلة، خاصةً وأن الفارق بينه وبين النجم الساحلي المتصدر نقطتان.

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والترجي بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والترجي بث مباشر، سيكون متاح لعشاق الكرة العربية في كل مكان، متابعة كلاسيكو تونس من خلال مجموعة قنوات “الكأس” القطرية، وتحديدًا عبر شاشة قناة “الكأس 2”.

موعد مباراة الصفاقسي والترجي في الدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي ضد الترجي، سيكون يوم الأربعاء الموافق 18 يناير 2023، وفي تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والثالثة مساءً بتوقيت مصر والسودان، والرابعة مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر.

قد يهمك أيضًا

تشكيل الأهلي اليوم ضد سموحة الثلاثاء 17 يناير 2023 في كأس مصر والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى