بلا قسم

موعد مباراة ليفربول ونونيتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي 2022-2023 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة ليفربول ونونيتنجهام فورست في الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023، والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونونيتنجهام فورست بث مباشر.

يستضيف ليفربول على ملعبه التاريخي “أنفيلد” المباراة القادمة له في الدوري الإنجليزي ضد نونيتنجهام فورست، حيث تسعى كتيبة المدرب “يورجن كلوب” لأن تحقق الفوز في المباراة التي تأتي عقب العرض الكبير الذي قدموه مؤخرًا.

واستطاع ليفربول أن يحقق فوزًا كبيرًا على ليدز يونايتد في المباراة السابقة جاءت نتيجته 6-1، ليرفع ليفربول من رصيده ويصبح لديه 47 نقطة جاء بها في المركز الثامن.

بينما تلقى نونيتنجهام فورست هزيمة على ملعبه ووسط جمهوره بثنائية نظيفة على يد مانشستر يونايتد، ليتوقف رصيده عند 27 نقطة في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ونونيتنجهام فورست

موعد مباراة ليفربول ضد نونيتنجهام فورست هو السبت الموافق 22 أبريل 2023، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونونيتنجهام فورست بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونونيتنجهام فورست بث مباشر والتي ستنقل لمشجعي الفريق في الوطن العربي هذا اللقاء بشكل حصري هي مجموعة beIN Sports القطرية.

وكذلك يمكن مشاهدة البث المباشرة لمباراة ليفربول ونتينجهام فورست عبر تطبيق الهواتف المحمولة beIN Sports Connect.

قد يهمك أيضًا

موعد مباراة بايرن ميونخ وماينز في الدوري الألماني 2022-2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني 2022-2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة أرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي 2022-2023 والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الرجاء فيبرس في دوري أبطال إفريقيا 2022-2023؟ وما هو الموعد المقرر لانطلاق هذا اللقاء المنتظر؟

ينتظر عشاق الرجاء البيضاوي المغربي افتتاح فريقهم لمنافساته القارية هذا الموسم، وذلك بخوض مباراة الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة ضد الفريق الأوغندي فيبرس.

وسوف يبدأ الرجاء مواجهاته في البطولة الإفريقية باستقبال فيبرس على ملعب “محمد الخامس”، ويرغب الرجاء في أن لا تتعقد أموره في بداية مشواره بدور المجموعات، وأن يتخطى العقبة الأولى بنجاح.

بينما على الجانب الآخر، فيبدو وأن فيبرس ضيف الرجاء هو صاحب الحظ الأقل في تحقيق الفوز في تلك المباراة، لكنه بالتأكيد سيحاول تقديم كل ما في وسعه من أجل العودة لبلده بنتيجة مرضية له ولجماهيره.

موعد مباراة الرجاء وفيبرس في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الرجاء ضد فيبرس في الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا هو يوم الجمعة الموافق 10 فبراير 2023، على أن يطلق الحكم المسئول عن إدارة المباراة صافرته ليعلن عن انطلاقها في المواعيد التالية:

الثامنة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق.

الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وفيبرس في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وفيبرس، حيث تستحوذ شبكة قنوات beIN Sports على حق إذاعة مباريات دور أبطال إفريقيا هذا الموسم، ويمكن متابعة تلك المباراة من خلال قناة beIN Sports 4.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة الرجاء وفيبرس الجمعة 10 فبراير 2023 في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نقدم لكل عشاق الريدز في أنحاء الوطن العربي، الطريقة المجانية التي يمكن لهم من خلالها متابعة المباراة المنتظرة.

وتأتي هذه المباراة في إطار منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023، ويسوف يستضيف برايتون منافسه ليفربول على ملعب “فالمر”، حيث من المتوقع أن تكون المباراة قوية وندية ما بين الفريقين.

حيث أن تقارب المراكز الذي ما بين ليفربول وبرايتون، سيزيد من التنافسية على خطف أحدهما للنقاط الثلاثة، ويحتل ليفربول المركز السابع بترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، بينما يأتي برايتون قريبًا منه في المركز الثامن برصيد 27 نقطة.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون

موعد مباراة ليفربول وبرايتون سيكون في يوم السبت الموافق 14 يناير 2023، حيث ستقام المباراة في هذه المواعيد الخاصة بعدد من العواصم العربية:

17:00 بتوقيت القاهرة والخرطوم.

18:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد والمنامة والكويت.

19:00 بتوقيت مسقط وأبو ظبي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون، والتي يمكن استقبالها من خلال الترددات التالية لمتابعة المباراة بشكل مجاني:

قناة VARZISH SPORT على القمر INSAT 2DT

التردد: 11785.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ: 5/6.

قناة VARZISH SPORT على القمر INSAT 2DT

التردد: 11566.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ: 3/4.

قد يهمك أيضًا

معلق مباراة ليفربول وبرايتون السبت 14 يناير 2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى