بلا قسم

معلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري 2022/2023 والقنوات الناقلة

 

اكتشف معلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز 2022/2023 من خلال السطور التالية، حيث نوضح لكم هويات معلقين مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي، وأيضاً توضيح موعد المباراة والقنوات الناقلة، بالإضافة لتوضيح كيفية مشاهدة مباراة الزمالك والبنك الأهلي بث مباشر.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي سيكون مساء يوم الجمعة الموافق 16 ديسمبر الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب بالجولة السابعة من مباريات الدوري المصري الممتاز، على أن تنطلق أحداث المباراة مع صافرة حكم اللقاء وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي

معلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي سيكون “أحمد علام” وذلك وفقاً لما أعلنت عنه قنوات أن تايم سبورتس المصرية، والتي تختص بـ نقل وتغطية جميع وقائع الدوري المصري الممتاز لموسم 2022/2023.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي ستكون هي قنوات أون تايم سبورتس، بالتحديد من خلال قناة أون تايم سبورت 1، والتي بدورها أيضاً ستقوم بعمل أستديو تحليلي للمباراة بعد إنطلاق صافرة النهاية.

كيفية مشاهدة مباراة الزمالك والبنك الأهلي بث مباشر

يمكن مشاهدة مباراة الزمالك والبنك الأهلي بث مباشر من خلال إدخال الترددات التالية والتي ستقوم بتنزيل قناة أون تايم سبورت 1:

  •  القمر الصناعي: نايل سات.
  •  التردد: 11681.
  •  معامل الترميز: 27500.
  •  الاستقطاب: أفقي.
  •  معامل تصحيح الخطأ 5/6.
جدير بالذكر أن يحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بالوقت الحالي وهو يملك في جعبته 14 نقطة، فيما يحتل فريق البنك الأهلي المركز الـ 11 برصيد ست نقاط فقط حتى الآن

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعرف على معلق مباراة أرسنال وزيورخ في الدوري الأوروبي 2022/2023 وما هي القنوات الناقلة، حيث يتقابل الفريقين يوم الخميس القادم الموافق 3 من نوفمبر 2022 على ملعب “الإمارات” في لقاء حاسم بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من الدوري الأوروبي.

ويحتل فريق أرسنال بقيادة المدير الفني الإسباني المركز الأول برصيد 12 نقطة بعد تحقيق 4 انتصارات وتلقى هزيمة واحدة في مباراة أخرى، بينما على الجانب الآخر فإن فريق إيندهوفن يحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط، من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة والخسارة في أخرى.

 بينما يحتل فريق بودو/جليمت النرويجي المركز الثالث في جدول ترتيب برصيد 4 نقاط من الفوز في مباراة والتعادل في أخرى والخسارة في 3 مباريات أخرى، بينما يقبع زيورخ السويسري بالمركز الرابع والأخيرة بـ 3 نقاط، من الفوز في مباراة والخسارة في 4 مباريات أخرى.

موعد مباراة أرسنال وزيورخ

يستعد نادي ارسنال لمواجهة نظيره زيوريخ يوم الخميس القادم الموافق 3 نوفمبر الجاري 2022 على ملعب “الامارات” بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من الدوري الأوروبي لموسم 2022/2023 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين، وفي الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات وعمان.

معلق مباراة أرسنال وزيورخ

تتولى مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات الدوري الأوروبي “يوروباليج” بالموسم الحالي 2022/2023، ويمكنكم مشاهدة مباراة أرسنال ضد زيورخ على شاشة القناة الأولى beIN Sports 1 Premium بينما سيقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي الشهير خالد الحدي.

قد يهمك أيضًا :

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2022/2023، على أرضية ملعب “جيوزبي مياتزا” وهي مباراة ينتظرها محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع بشغف كبير.

ويتواجد فريق برشلونة في المجموعة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، رفقة إنتر ميلان الإيطالي، وبايرن ميونيخ الألماني، وفيكتوريا بلزن التشيكي، علمًا بأن الفريق الكتالوني يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن إنتر ميلان الذي يمتلك نفس النقاط.

واستطاع فريق برشلونة بقيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز أن يفوز على ريال مايوركا بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب إيبيروستار، بينما على الجانب الآخر فقد تعرض إنتر ميلان لهزيمتين متتاليتن في الدوري الإيطالي، آخرها الهزيمة على يد إيه سي روما في الجولة الثامنة بهدفين لهدف وحيد.

 القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإنتر ميلان

تعتبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية هي الناقلة الحصرية والرسمية لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023 في الشرق الأوسط والوطن العربي، وعلى وجه التحديد سيتم إذاعة مباراة برشلونة ونظيره إنتر ميلان على شاشة القناة الأولى “beIN Sports 1 HD Premium”، وتأتي بيانات تلك القناة على النحو التالي:

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 11013.
  • الاستقطاب : أفقي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : ⅚.
  • الجودة : HD.

 موعد مباراة برشلونة وإنتر ميلان

تنطلق مجريات المباراة المرتقبة بين برشلونة الإسباني ونظيره إنتر ميلان الإيطالي، على أرضية ملعب “جوزيبي مياتزا”
في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي
2022/2023 يوم الثلاثاء الموافق 4 أكتوبر 2022 في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة
    والدوحة والقدس الشريف.
  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم
    وطرابلس.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

قد يهمك أيضًا:

http://feeds.feedburner.com/offside-official/ykzs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى